منتديات نايــس كوفي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه _10

 

 روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
•●ђiMО●•
عـضـو مــؤســس
عـضـو مــؤســس
•●ђiMО●•


.o. اوسمتي .o. : اداري مميز
عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 08/07/2010

روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه   روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه I_icon_minitimeالجمعة مايو 13, 2011 10:53 pm




روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه


الاولى , القسوه , روايتي

روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه

بسم الله الرحمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم لكم روايتي الأولى (حب بعد سجن القسوة)
لا اعرف كيف سئبدا لا كنني
سئبدا وأقول أن الحيات جميله حتى لو سجنتك او قست عليك
وحتى لو ظلمتك فسوف يئتي يوم ما ستفرج لك محكمة القدر فستبدو ألحيها أجمل إلى ابعد الحدود إن قصتي شي من خيالي لا أظن انها في الواقع
أتمنى إن تنال إعجابكم ورضاكم


ألان سأبدى بتعريكم على أبطال الرواية

عائلة أبو حميم

الام فاطمة مره مره قاسيه وهي متزوجة خالد بس عشان فلوسه بس هو مات وهي فشهر التاسع ولا

همها بل عكس فرحة بس أنها تكره بنتها حميم عمرها(40) بس ما بان مسويه شد ومط <<<<< مط خخخخ

الأب خالد : مره مره طيوب بس مات الله يحمه

البنت حميم: بنت مره حلوه طيوبه وعسل وتحب الناس شعرها طويل بني وعيونها عسلية وناعسة ومكحله وجسمها مناسب لها ومرجوجه تحب المغامرة عمرها (18)

عائلة أبو فيصل

الابوفهد: أب طيب ويحب بنت أخوه حميم ويحن عليها مره يشتغل اهو وخوانه بشركتهم عمره (47)

إلام غالية: أم طيبه مع عيالها ومع حميم وتكره فاطمة لأنها ترف نوايها عمرها (38)

الولد الكبير فيصل: ولد مطنش الدنيا وفالها وحنون وطيب وجسمه حلو وشعره اسود وعيونه ناعسة ويدرس في بريطانيا عمره(22)

شموخ: بنت مرجوجه ومطنشه العلم ومملوح مره وتحب تغامر
عمرها(18) وهي أخر العنقود وصديقة حميم الروح بروح

عائلة أبو مشاري

الأب محمد: محمد من النوع المتفهم مع عياله ومتعاطف مع حميم وعمره 45

الأم هيا: أم طيبه وخلوقه وتحب كل البنات والاولد ويعتبرونا أمهم الثانية من طيبتها وكبر قلبها وعمرها 38

مشاري: الولد الكبير صديق فيصل الروح بروح حلو وملامحه حادة وجسمه حلو ه عمر(22)

صمود: بنت حبوبه وما تحقد أبدن وملامحها حادة وشعرها بني وعدستها سودا بس الحواف ازرق وعلاقتها مع حميم وشموخ مره حلوه
عمرها 18

سلطان : ولد مملوح عيونه وسيعه وشعره اسود وعيونه عسلي فاتح وبشرته حنطيه
عمره 19

رحيل: بنت مرجوجة وتحب الهبال وتجنن عمرها 16

عائلة أبو طلال

الابن ناصر : رجل طيب وحبوب مره بس بوقت الجد جد وعمره41

الأم سارة: سارة أم حبوبه وطيبه الى ابعد حد عمرها 36

طلال ولد مره طيب ومملوح درجه أولى يدرس برا مع فيصل وعمره22
مشعل :ولد حبوب ومملوح صديق سلطان الروح بروح عمره 19

رفيف :بنت رجه ومهبوله وتحب تغامر حلوه وشعرها طويل عمرها 61 صديقة رحيل أروح بروح

الجزء الأول
كانت جالسة في الصالة وتناظر التلفزيون جمالها ما يوصف حتى أمها تغار منها من شدة كره أمها لها
ألام فاطمة جايه بسرعة لجهة حميم وتشد شعرها : حميموه قومي نظفي الحمامات يا حيوانه يلا يلا

حميم بألم : آه آه طيب

بعد ما فكت فاطمة شعر حميم الناعم : يلا قدامي

حميم: طيب يمه ودي اعرف وش الفايده من الخدامة

فاطمة : شلون تبين الخدامة تنظف الحمام وهي اشرف منك يا القذرة

حميم: يمه من صدقك إنا حميم بنت خالد أل....... النطف الحمامات

فاطمة: أية تنظفين الحمامات يا بنت خالد ومن زينك انتي وأبوك يأرب تموتين وافتك من وجهك

حميم : يمه خلاص عاد لاتتكلمين عن ابوي ابوي مات والله يرحمه وبعدين اذا ما تبيني حطيني عند عماني

فاطمة : والله ما قعتك عندي حب فيك لا قعتك عندي عشان هذا اقصر وهذي الفلوس ألي معيشيني عمانك فيها

حميم في نفسها : هه هلفلوس كلها لي وهي ما عطتني شي بس تكب فلوسي على حبيب الغفله فارس
نبذه عن فارس: فارس هذا رجال نصاب يدري ان فاطمه تحبه عشان كذا يلعب عليها و يخذ منها فلوس

حميم وهي واقفه بتروح فاطمه: على وين يا حيوانه

حميم وهي تبتسم ابتسامه خبيثه: هاه بروح انظف الحمامات

فاطمه : يلا وراي اعلمك الشغل

حميم وهي تركض لدرج: ذي مصدقه اني بنضف وركضة للغرفه وقفلتها

فاطمه: حميموه افتحي الباب

حميم: ماني فاتحته يلا روحي يا امي العزيزه عشاني باكل الحبوب حقتي ونام يعني في سابع المستحلاات انك تقوميني

فاطمه وهي منقهره لانها ديم تدور الحبوب وما تلقها ما تدري ان حميم تكذب: انا اوريك يا حيوانه

حميم وه ما صدقة ان امها تروح فتحت الابتوب ودخلت المسن لقة شموخ بنت عمها فهد

حميم: اهلن اهلن

شموخ: هلا والله وغلا كيفك

حميم : بخير انتي كيفك والله وحشتيني

شموخ: بخير وانتي اكثر يا بعد قلبي

حميم: شوشو حياتي انا مره مره طفشانه امي كلعادة تقول نظفي الحمام وانا انحاش

شموخ: ولا يهمك حبيبتي عندي فكره قويه (وش ريك اعطيك ايميل فيصل تظيفينه تستهبلين عليه طبعن مايدري انك انتي حميم

حميم: والله مدري احس اني خايفه

شموخ : ما عليك وسعي صدرك بس يلايلا بس خذيه هذا هو("""".....:::::::...."""")

حميم: اوك بس مسؤليتك

شموخ : اوكي

حميم متردده انها تظيفه بس اضافة وقبل

فيصل: سلام عليكم

حميم : وعليكم السلام

فيصل : مين

حميم ساكته ولا تدري وش تسوي وخايفه

دقة على شموخ

حميم الوو

شموخ: هلا هاه قبل

حميم: ايه وش اقول

شموخ : قولي انا مشاري

حميم: هيه من صدقك بكشفنا

شموخ : لاتخافين انا امس رحت بيت عمي محمد وصمود

تقول أن أنحذف أيميل مشاري و بيظيفه فيصل بعد شهر

وان بنتكتك على فيصل شوي واذا مر شهر كامل ذيك

الحزه احذفيه اوك

حميم وهي تبتسم ابتسامه خبيثه: اوكي يا بنت عمي العزيزه

حميم: فصول ما عرفتاني

فيصل فوقه استفهامات :لا مين

حميم: يا حيوان انا مشاري

فيصل مرتاع من اسلوب حميم الي حسبها مشاري:

ايه هلا والله الا امداك تسوي الاميل

حميم : ايه امداني ولا ناسي اني اعرف كلش
فيصل استغرب لان الي يغرفه ا مشاري مايعرف شي
فيصل : واح انك مبدع وتعرف كلش

حميم تذكرت يوم تقولها انم شاري ما يعرف شي

حميم :هاه استهبل عليك واحد من اخوياي مسويه لي

فيصل : اها

حميم: فصول متى بترج ع انت وطلال من بريطانيا
فيصل : انا برجع اكمل هنا بعد3 شهور
وطلال معاي

حميم: اها إلا أقول كيف الدراسة معاك

فيصل : كويسه

حميم : الله يوفقك

فيصل:مشاري شخبار الاهل

حميم وهي مندمجة في السوالف: مين مشاري
فيصل: مشاري تستهبل

حميم تذكرت بغة تكفخ نفسها: ايه

فيصل: يلا مع السلام ه انا الحين مشغول

حميم: اكشخ يا ابو الاشغال يلا مع السلامه

سكرة حميم الابتوب

واخذة الجوال ودقة على شموخ

شموخ: هلا والله هاه جهزتي ملابسك

حميم : وانا اقدر اطلع وامي فيه

شموخ : ولا يهمك بجيك بل بيت انا وامي وصمود ونلبس عندك

عشان نروح للاستراحه

وتأخذين ملابسك وفلوسك وجوازك وتنامين عندنا انتي وصمود


وبكره نسافر بريطانيا عند فيصل وطلال

حميم : تسلمين يا بعد قلبي ما ادري كيف اشكرك انتي وامك وصمود

شموخ: لا شكرا على واجب يا اموره

حميم : متى بتجون ؟؟؟

شموخ: بعد ربع ساعه عندك

حميم : اها باي بروح اجهز شنطتي وملابسي

شموخ : يلا مع السلامه


ملاحظه:

على فكره حميم تشبه شموخ في الجسم الي يشوف جسمها يحسبها شموخ

\
حميم راحت تجهز سنطتها طبعن في جنها غرفة ملابس

وغرفة نوم وحمام دخلت غرفة الملابس

وطلعة برموده في نص الركبه لونه ازرق غامق وابيض

وتب لونه ابيط و شبشب للبحر لونه ازرق

وخذة مايوه كامل شورت ومفتوح مع ورا

لونه ليلكي

وخذة بنطلون جنز وبلوزه ورديه

وخذة شورت وبلوزه ربط لونها احمر

واخذة فستان نعوم فوق الركبه

وخذة بجامه حمرا شورة

وبجامه طويله ورديه

وقميص قصيرالى الركبه ليلكي
ونعال حمام

وكوتشات

وخربيطها

ملاحظه: ترهم فري



لبسة للاستراحه فستان قصير اسود

وعقد الماس كيوت ومسويه كيرلي بس بصيط

وجهزة

وجة صمو وشموخ وامها

دخلو غرفة حميم ولبسو

وراحت حميم وغاليه مرة عمها فهد لئمها

فاطمه ام حميم وهي تناظرهم بستحقار: هلا هلا والله
غاليه: هلا فيك

فاطمه: وش تبين جايه

غاليه: والله جايه بأمر من زوجي اني اخذ جواز وفلوس

بنتك منك

فاطمه وجتها فاجعه: وليش ولش انشاله

غالية : الله يسلمك بنتك بتسافر معانا لبريطانيا

فاطمه : طيب ليه الفلوس كلها ما تكفيها ربعها او نصها

غاليه وطفشة من طمع فاطمه لبنتها ك ايه كلها عندك شي

فاطمه : هه مالت عليكم وراحت تجيب بطاقة الصرف

والجواز حق بنتهاورمته في وجيهم: روحه بلا رجعه

انشالله

غاليه خذة الجواز والبطاقه: حميم حبيبتي خذي البطاقه
والجواز بعطيه عمك فهد

حميم وهي مبتسمه: شكرا

غاليه : العفو يلا البسي عبيتك

حميم : طيب بروح انادي صمود وشموخ

غالية : طيب انا انتظركم بسياره

حميم : دقايق نجي

حميم وهي تصارخ: شموخ صمود يلا يلا تعلو خالتي

غاليه ر كبة السيلره >>>>ترى غاليه مو خالتها بس

احترام تناديها خالتي

صمود : حشى فقعتي اذني

شموخ: والله اشك انه لسان


صمود وشموخ وهم يشوفون حميم متكتفه

وتناظرهم:خخخخخ

حميم : تدرون ان خالتي في السياره لها ربع ساعه وانتم

تضحكون وتسولفون

صمود وشموخ: احلفي قولي قسم والله تذبحنا

وراحو يركظون

ركبو وراحو للاستراحه

دخلو وسلمو وجسو البنات يولفون

رحيل: حميم جهزتي لسفر بكره

حميم: ايه بعظ الملابس وخذة معاي الايباد بخليه يشحن في اليل

رحيل :اها

رفيف : بنات متى راح نروح المطار

شموخ :على ما اعتقد الفجر

حميم : أي درجه

صمود: اكيد درجه اولى

حميم: اها اية صح عماني عندهم فلتين على البحر ولا

شموخ وصمود: اية عندهم

رفيف ورحيل: من بيروح من الرجال

حميم: الي بيروحون مشاري وصلطان ومشعل وعمي فهد

وعمي ناصر

رحيل: والحريم من الي بيروح منهم

حميم: شموخ وصمود وانا ورفيف وانتي وخالتي غالية

وخالتي ساره
شموخ: حسيت ان كثيرين عددنا 12

صمود يب الحريم 7 ورجال5

حميم : ما تلحظون ان سوالفنا سامجه (يعني بايخه)

البنات : نعم نعم

رفيف: مين بيودينا المطار

رحيل :التوقع عمي محمد

صمود: بنات ماتلحظون ان تخرنا على البيت لازم انام

مبكر والحين الساعه 1 ونص

شموخ: هذاهو السواق جاء يالله صمود حبيبتي نادي امي

وانا وحميم بنركب

صمود: طيب

صمود: خالتي غاليه
غاليه: لبيه

صمود جا السواق

غاليه: طيب هاذاني جايه

صمود : خالتي النات ركبو يلا

في السياره

صمود: ياي وناسه بنام سوى اليوم


شموخ: بس للاسف منب ساهرين

حميم: بنات شنو رايكم نسهر ونام بطياره

صمود وشموخ :والله فكره حلوه

سهرو البنات الى الفجر

الساعه خمس وهم بل مطار

صمود وهي تتثاوب : فيني النوم ما عد اقدر التحمل

شموخ الي عينها تخمض لاحالها من شدة النوم:

اذا انتي فيك نوم النا وش يقال لي

يلتفتون على حميم الي تغفي وتقوم كان شكلها

يضحك

شموخ : صمود وش رايك انروعها

صمود: يالله قدام

شموخ فيها حاله هستيريه وتدري التصرخ في اذن حميم

حميم ارتاعت: وصرخت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه

الكل التفت وقاميظحك عليهم

وهم كل وحده منهم تلقط وجها

حميم معصبه :حسبي الله عليك من بنات رادتها رادتها

ساره و غاليه: يلا يلا يا بنات نادو على الطياره




عاد قولولي اذا حلوه اكملها واذا موعجبتكم اوقف






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•●ђiMО●•
عـضـو مــؤســس
عـضـو مــؤســس
•●ђiMО●•


.o. اوسمتي .o. : اداري مميز
عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 08/07/2010

روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه   روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه I_icon_minitimeالجمعة مايو 13, 2011 10:55 pm




روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه


الجزء الثاني

البنات: يلا

ركبو الطياره ونامو

وبعد 4 ساعات تقريبا او خمس وصلو

وكان على الستفبالهم فيصل وطلال

وصلو الفيلا

صمود: بنات بتنامون انا عني فيني النوم وابي انام

شموخ: وحتى انا هاه حميم بتنامين

حميم: لا ما فيني النوم بتمشى على البحر

شموخ : اوك انا وصمود بنام

حميم : اوك بجي معاكم اغير ملابسي

شموخ وصمود: يلا

راحت حميم ولبست برمودا ازرق غامق وابيظ وبلوزه ربط ابيظ


وفقت شعرها بطريقه عاديه

وطلعت من الفلا تتمشى على البحر

وجاء فيصل من وراها وحضنها من ورا


فيصل: شوشو حبيبتي وحشتينيتصدقين انك طالعه قمر



هنا حميم دورو وجها اول شي ارتاعت من ذا الي حظنها والحين درة انه فيصل

بغت تجيها جلطه

فيصل : شموخه ليه ساكت

لف وجهها له وشاف حميم الي يحسبها شموخ و دموعها تنزل بصمت من الروعه

فيصل: حميم والله اسف حسبتك شموخ

هنا حميم راحت تركض للفلا ودخات غرفة البنات وراحت لسريها وقامت تصيح حتى غالبها النوم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•●ђiMО●•
عـضـو مــؤســس
عـضـو مــؤســس
•●ђiMО●•


.o. اوسمتي .o. : اداري مميز
عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 08/07/2010

روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه   روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه I_icon_minitimeالجمعة مايو 13, 2011 10:56 pm




روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه


تــــــــــــــــاابع الجزء الثاني



شموخ وهي تقوم حميم: حميم قومي


صمود: مشالله هذي الي ماتبي تنام

حميم: نعم نعم وش تبون

شموخ : اقول بس قومي هذا جزاي اقومك كيفك اذا ما تبين تتمشين معانا يكون احسن

حميم: طيب

شموخ وهي تشوف حميم رجعت نامت : حميموه يا مال

الصمرقع قومي البسي انا وصمود الحين بنطلع منب

مستنينك

ترى ما علي منك

حميم: وهي تقوم : هاذاني بلبس انتظروني


شموخ: طيب بسرعه
راحت حميم لبست وطلعت بسرعه

حميم : هاذاني جيت انتظرو

شموخ وصمود: ما توقعناك سريعه لهدرجه خخخخ

طلعو البنات يتمشون على البحر

شموخ: بنات ما تعبتو من المشي

صمود:صراح انا تعب ابي اجلس

حميم: خلاص يلا نجلس عند البحر

جلسو البنات

حميم وهي تحط رجولها بلمويه : أي المويه بارده

شموخ وهي تتطنز: تصدقين توني ادري

حميم : تطنزين يادبى

صمود: بنات طفش صح
حميم و شموخ: مره

حميم : بنات شنو رايكم نروح ملاهي Pleasure Bea

صمود: اوكي شنو رايكم اقول لمشاري

حميم: والله فكره حلوه بس انشالله يوافق يودينا

صمود: بزن عليه لين يوافق

شموخ وهي تظحك : بعدي ايه زني عليه لين ينفجر راسه

حميم: تصدقين احس انه ما بيوافق لانه مع فيصل وطلال

شنوخ: لاوالله وهو عى كيفه بيوافق يعني بيوافق

صمود: طيب نحاو مو مشكله

خذة صمود الجوال ودقت

طــــــــــــوط " طــــــــــــــوط" طــــــــــو

عند مشاري

فيصل : مين
مشاري وهو يشوف شاشة الجوال: وش مين

فيصل : مين الي يدق

مشاري يعانده : وش دخلك

فيصل : احسن

مشاري وهو يرد : هلا بنشبه

صمود: هلا والله بميشووو حبيبي مـــ

مشاري قاطعها: مدام فيه هلا وما هلا وحبيبي اكيد فيه

مصالح

صمود: توتو وشو مصالحه انت اصلن اخوي وحبيبي

وقلبي يابعدي بس وه وه يالبى اخوي

مشاري: صمود بلا لف ودوران قوي ازبده

صمود: وش زبدته بعد انت ياخي بس كان ودي اطلع

شوي مع مع حبيبي وقلبي وتوئم روحي ميشو

حميم وشموخ بهواش: لا ياقلبي ما اتفقنا انك تروحين

لحالك

حميم بهواش : ما تطلعين الا رجلي على رجك فاهمه

شموخ بهواش : وانا وانا رجلي وين راحت

هنا مشاري ماقدر يستحمل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
صمود تأكدتي ان ذولي بنات عمك ودي اعرف ذولى فيهوم عقل ولالا

طبعاً كانت صمود تناظرهم وهي حاطه سبكر

صمود : حشى حشى كلتوني بقشوري

حميم: والله يا قلبي من حقنا مو احنا كلنا طلعنا الفكره

حميم تتكلم بعباطه<<<<< يعني بستهبال


وعلى فكرة يا مشمش ياولد العم ترا لنا عقول مو مثلك وغصبن عنك بتودونا

معاكم ورجلي عى رجولكم بتروح يمين يسار انا معاك

مشاري يستهبل: خلاص بوديكم بس وين تبون تروحون

امروانتم بس ترا مو عشانكم بس عسان حميم

صمود: الحين انا ادلعك واقول حبيبي قلبي حياتي ولا

عطيتاني وجه

والحين حميم تقولك غصبن عنك ووافقة والله رجال ما

يعجبهم العجب
حميم: تو تو انتي ما تدرين ان اناا اذا تكلمة خلاص

مايدرون وش يسوون حتى لو اقول شنو ما يعيون هذا من

صوتي الجميل

شموخ: اقول طيرو بس اصلن شمشم بيوافق عشاني صح شمشم

ملاحظه: حميم و شموخ طاقين الميانه بس مع طلاال

عشانهم دايم يسولفون وياه

مشاري وهو يكلم طلاال وفيصل الي فاقين خششهم

على كلام البنات اقعد شو الميانه

مشاري وهو يتكلم بمياعه : شنو رايكم اخذ ايدلع (شمشم)

(مشمش) (ميشو)

فيصل: اقول اقعد انت ودلعك قال ايش قال دل عالا ذي

سلة فواكه

حميم عرفة ان فيصل يقصدها انقهرة منه: ايه على الاقل

طعم المشمش احلى من طعم الفاصوليا النيه

فيصل: اعوذ بالله ساحره شلون عرفتي صوتي

حميم: اقول طر عني المهم اني عرفت صوتك الا اقول

مشاري متى نروح

مشاري: اقعد يا واثق لهدرجه واثقه اني بوديكم

حميم: مشاري الله يوفقك
مشاري : ماني رايق

حميم: طيب طلاال تودينا

طلال : OK تروحون معنا انا وفيصل لملاهي

Pleasure Bea

صمود: تصدق كان ودنا نقولمشاري يودينا لها

حميم : يسلمووووووووووو

شموخ: متى بنروح

فيصل: شويات ونروح




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss lzoza
عـضـو مــؤســس
عـضـو مــؤســس
miss lzoza


.o. اوسمتي .o. : روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه Yseer0e9af5d492
عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 29

روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه   روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه I_icon_minitimeالخميس مايو 26, 2011 10:25 pm



يــــــــــــااااااااه

والله مره حلوه استمر يامبدع

وعلى فكره اختيارك للقصص كله ذووووق

لاعدمنا مواضيعك الحلوه اخوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى حب بعد سجن القسوه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نايــس كوفي :: • فلسفة وفكر • :: قصص كامله - روايات - حكايات قديمه-
انتقل الى: